حجز فلل دي جويا

 


حجز فلل دي جويا

تزايد الطلب حول حجز دي جويا جاء من واقع تصميماتها الرائعة التي تلائم الكثير من أصحاب الذوق الرفيع، بجانب أسعار فلل دي جويا التي جاءت خارج التوقعات، حيث أنها من أجود وأرقى التصاميم على الإطلاق، فقد تم توزيع مختلف الأبنية بطريقة مثالية لتكون في صورة 12 عمارة، تتضمن أرقى الشقق بكمبوند دي جويا ذات المساحات الشاسعة.

مساحات دي جويا العاصمة الادارية الجديدة

حجز فلل دي جويا ليس فقط ميزة لوجودها في كمبوند دي جويا المتميز الذي يوجد في منتصف العاصمة الادارية، ولكن لتنوع مساحاتها أيضًا لكي تتناسب مع مختلف الأذواق، حيث أن شركة تاج مصر للإنشاء العقاري حرصت على التنوع الكبير في المساحات للحصول على شقة نموذجية تبدأ مساحاتها من:

الاستوديوهات داخل كمبوند دي جويا العاصمة الادارية تبدأ مساحاتها من 70 م2 حتى تصل إلى 80 م2 ويوجد في مستهل الشقة مع الغرف الملحقة بها من غرفة معيشة ونوم ومكان خاص للاستقبال، والحمام والمطبخ كما أن هناك بعض الشقق التي تشتمل على تراس.

شقق دي جويا تبدأ مساحاتها من 80 م 2 وتصل إلى 200 م2، ومن أكثرهم تميزًا تلك التي تمتلك مساحة 136 م2 والتي تتضمن ريسيبشن مع تراس، وحمام ومطبخ مع الغرف الأساسية للشقة والتي يصل عددها إلى غرفتين.

الشقق الدوبلكس الفاخرة بكمبوند دي جويا تبدأ مساحاتها من 85 م2 إلى 410م2، فعندما نجد شقة من ضمن شقق دي جويا بمساحة لا تقل عن 295م2 تبدأ بمخل غاية في الرقي مع ريسيبشن كبير ولوبي وعدد من الغرف يصل إلى ما يقرب من خمسة غرف منها ثلاثة صغيرة، وغرفة للنوم وأخرى للمعيشة، مع ثلاثة حمامات وتراس هذا بالإضافة إلى التراس الملحق بغرف الشقة.

أما عن مساحات الفلل في كمبوند دي جويا فتبدأ من 310م 2 إلى 410م 2 بأرقى التصميمات التي تبهر كل من يراها ويأمل في أن يستطيع حجز شقق دي جويا.

الخدمات والمرافق في دي جويا العاصمة الادارية

حرصت شركة تاج مصر للإنشاءات العقارية على توفير كافة المرافق والخدمات بالكمبوند، ذلك لتسهيل المعيشة لعملائها اللذين وثقوا في قدرتها على منحهم الراحة والسعادة مع شقق دي جويا، ومن تلك المرافق ما يلي:

المناظر الخلابة التي تطل عليها الوحدات السكنية بالكمبوند.

الأمن والحراسة المتوفرين طيلة الأربع وعشرون ساعة والمزودين بكاميرات للمراقبة عالية الجودة.

الخدمات الطبية والنوادي الرياضية المتوفرة كي تتوافق مع جميع الأعمار.

المولات التجارية التي جعلت رواد الكمبوند يستغنون بها عن أي مكان آخر خارجه.

إرسال تعليق

1 تعليقات