مول باراجون بلدريا العاصمة الإدارية الجديدة

 




مول باراجون بلدريا العاصمة الإدارية الجديدة

مول باراجون هو أحد أفضل المشروعات الإدارية التي تقام داخل العاصمة الإدارية، وتشرف شركة بلدريا على المشروع الكبير والمميز، وحرصت الشركة على أن يكون المشروع مزود بكافة المقومات العالمية في المشروعات الإدارية، وفي هذا الموضوع سنتحدث عن تاريخ شركة بلدريا، وسنذكر بعض من المشروعات الكبيرة التي عملت الشركة عليها، وفي النهاية سنتحدث عن مميزات المشروع الكثيرة، والتي تجعل من وحدات مول باراجون بلدريا فرصة ذهبية أمام المستثمرين ورواد الأعمال.


نبذة عن شركة بلدريا العقارية مؤسسة مشروع باراجون

شركة بلدريا العقارية هي ثمار التعاون بين شركتين، شركة أساس، وهي شركة رائدة بالمجال العقاري بالشرق الأوسط، وشركة آل بدير، وهي شركة كبيرة خبرتها تمتد لثلاثين عام بالمجال، وتتبع الشركة استراتيجية لتنفيذ المشروعات الإدارية لتخرج بصورة شركات المالتي ناشيونال.

وقامت الشركة في مشروع باراجون بالتعاقد مع شركة شنيدر العالمية، وهي شركة مسئولة عن تنفيذ البنية التحية للمباني باستخدام الذكاء الاصطناعي IOT، وهي تكنولوجيا موفرة للطاقة، وتعمل على تحسين بيئة العمل بشكل كبير.

وعملت شركة بلدريا على مشروعات داخل مصر وخارج مصر، وعملت على تنفيذ رؤيتها المستقبلة باستخدام أحدث وسائل التكنولوجية، وهذه مجموعة من أهم المشاريع التي عملت عليها الشركة:

مبني HSBC في القاهرة الجديدة.

مبني بايونير الإداري بمدينة الشيخ زايد.

مبني مول زيبتر الإداري.

مول سيمنس Siemens الإداري.


مميزات مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة

مول باراجون بلدريا هو أحد أهم المشروعات التي تقام داخل العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يعتبر من المباني المتكاملة التي تضم خدمات مميزة مناسبة لكل رجل أعمال ناجح.

وموقع مشروع باراجون هو أول مميزات المشروع، حيث يقع المشروع في موقع مميز للغاية بالقرب من القصر الرئاسي والحى الحكومي وقصر بن زايد، ويطل على الحديقة الرئاسية، وغيرها الكثير من المميزات التي يتميز بها الموقع.

وكذلك اختارت الشركة تصميم على أحدث الطرق الأوروبية، ويضم المول وحدات إدارية بمساحات مختلفة، وجاءت جميع الوحدات مزودة بخدمات رائعة، وذكية، حيث عملت الشركة بكل جهد على خلق بيئة صحية وهادئة للعمل بتوفير أفضل بنية تحتية ذكية، وغيرها من الخدمات الأخرى.

وتقدم الشركة كل هذا بأسعار مناسبة لجميع رواد الأعمال، وأيضًا أنظمة تقسيط تمتد لسنوات طويلة، وخصومات كبيرة على سعر الوحدة من خلال هذه الأنظمة.

تعليقات

المشاركات الشائعة

شركة تنظيف بالاحساء

شبوك ينبع شبوك سكاكا شبوك عرعر 0552444300شبوك املج ضباء الوجه شبوك تسوير

اكسب 50.00$ دولار كل 30 دقيقة من النت مجاناً

كيفية إيقاف تدفق المرحاض: دليل خطوة بخطوة

تهكير جواهر فري فاير مجانا

شبوك مزارع القصيم بريده عنيزه 0502444300 تركيب شبوك البكيريه

جيزان شبوك جازان شبوك مزارع جازان 0552444300 تركيب شبوك بجيزان شبوك زراعية

اموالك تتعلق بمهاراتك ، هل تعرفت على السوق السعودي